الثلاثاء، 28 أكتوبر 2008

" هــذا أنــا "

ليس هناك ما أخبئه
ولماذا أخبئ شيء هو أنا ؟

لماذا أخجل من أشياء فعلتها أنا ؟
لم أكتم أفكار في عقلي أنا ؟

هــذا أنــا . . . كيف أقولها ؟ ... وكيف أشير إلي أنـا ؟!

هــذا ... أنــا !

تخيل لو أن شخص أتى إلى ساحة في وسط مدينة مكتظة ... وارتقى إلى مكان عالي ...
نادى بأعلى صوته ... تجمع الناس من حوله ... وفجأة قام بنزع ملابسه ... ثم قال : " هـذا أنــا "

..... مالذي حدث بعد ذلك
وماهي ردود افعال الذين شاهدوه ؟

من يقرأ مدونتي ... سيعرف الإجابة !

هناك تعليقان (2):

masternino يقول...

اعتقد انه فعل سطحى
لانه الانا ليست جسد عارى
فما اكثر الاجساد العارية
وقد مل الناس رؤيتها
فكل الاجساد العرية تتشابه
الانا روح وفكر وسلوك وتاريخ

غير معرف يقول...

مرحبا masternino

سعدت جدا بمرورك وقرائتك لماكتبت

انت محق فيما تقول
فالأنا ليست جسد عاري

وكما قلت انت الانا روح وفكر وسلوك

وأنا قصدت بالعري

هي اظهار حقيقتي وفكري وسلوكي

وشبهت ذلك بالعري

هل يقبل الناس حقيقة ما انا عليه

ام لا يريدون الا من يسايرهم فيما اعتادوا عليه وألفوه

ردود افعال الناس متفاوته

ولكن بعضها مؤلم جدا

وشكرا لك
اسعدني ردك ""