الجمعة، 8 يناير 2010

وحيد جدا


لماذا يختلف البشر ، ولماذا لا يتفقوا " التوأم " ولماذا يختلفون في بعض الامور والتوجهات ؟
اليس العقل عند حسن هو نفسه عند حسين ؟
...
لو كان هناك شخصين ولدا في نفس اللحظة وفي نفس المكان ..
وهيئت لهم بيئة بحيث ان كل واحد منهم لا يرى شيئا الا والثاني يراه في نفس اللحظة ..
يعني انهم يصبحون كشخص واحد ..
...
هل في هذه الحالة .. يصبح العقلان عقل واحد مكرر .. والشخصان .. شخص واحد في الافكار والميول .. وتفسير الامور ؟
...
اذا كان الجواب بنعم ..
فـ الى متى سيستمر هذا الاتفاق والتطابق بين الـ 2
سينتهي هذا التطابق في لحظة واحدة .. عندما تمر ذبابة من امام احدهم " مصادفة " !
***

***
لا يوجد اصعب من ان تجد نفسك " مختلف "
فالإختلاف : هو الوحدة ..
...
ربما يكون المختلفين .. متكاملين .. ولكن ليس دائما .
فمن يهتم بمتابعة الكرة .. كيف يمكن ان يتكامل مع شخص لا يحبها ..
...
مع بداية السنة الجديدة .. قررت ان اكون مع اصدقائي في اغلب وقتي
فلم اجد في حياتي احد افضل منهم
" خير جليس في الزمان كتاب "
...
هل هناك كتاب يهجر قارئه
هل هناك كتاب يكتم علما
هل هناك كتاب يخون او يغدر
...***
الكلام اللي فووق ملخبط وما ادري كيف جاي
افكاري مشوشة .. لضعف اشارة البث
ما ادري اتكلم عن حياتي العاطفية ( ههه) او عن افكاري
***
انا الان امر بمرحلة انتقالية " خامسة "
وهذه المرحلة تشبه كثيرا المرحلة " الثانية "
التي حدثت عندما كان عمري 16 سنة !
***
أنا " وحيد جدا "
واحس بلذة لأنني كذلك
فـ لبعض الآلام " لـذة "


هناك تعليقان (2):

عذراء الثلج يقول...

ليس كل وحيد حزين احيانا للوحدة لذة وطعم

صحيح انا وحيدة بس مو حزينة لدرجة اني قد اصاب بالاكتئاب . ولكني احزن عندما اقارن نفسي مع الغير اقول لنفسي لماذا انا بالذات ..؟ والحمدلله احاول التواصل فقط مع اجد فيهم الصدر الرحب والأذن الصاغية

كذلك اشغل وحدتي بالقراءة . بالرغم من رتابة الوقت والروتين

تأقلمت مع وحدني واقتنعت وامنت بالقدر والأن انا سعيدة بوحدني :)ههههه


واصبحت لدي قناعة أن العزلة مملكة الأفكار , وكثرة الخلطة حمق , والوثوق بالناس سفه , واستدعاؤهم شؤم .

غير معرف يقول...

شدن دن

الحياة بقصرها حرام نقضيها واحنا وحيدين...


وامثالك يا شدوون حرااام الناس يكون بعيدين عنهم ومايستفيدو من اسلوب تفكيرهم ومشاعرهم

اتمنا تكون دوما بخير حال


الناعم