الأحد، 10 يناير 2010

مع الفجر !


لماذا احتاج لشخص " يسمى صديق " ؟
لماذا لا استطيع ان اكون وحيدا ؟
هل الصداقة شيء حقيقي ؟
مالفرق بين الصديق .. والحبيب ؟
كيف يكون لشخص ما حبيب .. وتجده يكتب ويفضفض لنا همومه بعيدا عن حبيبه ؟
هل الحب مرتبط بالألم ؟
هل الحب معناه : امتلاكـ المحبوب ؟
هل الحب : هو اشتياق للطفولة ؟
عندما كان طفلا .. كانوا يقبلونه ويحضنونه ..
عندما كبر .. فقد الحب ..
هل الحب " المثلي " هو البحث عن الاب الذي لم يقم بدوره ؟
هل يوجد حب اصلا ؟
..
ماهي الوحدة ؟
هل الوحيد .. مريض نفسي ؟
ماذا يريد الوحيد ؟
هل الوحيد اصبح وحيدا .. بسبب انه يريد شخصا مثاليا لايوجد الافي خياله ؟
..
الحيااة حلوة .. بس نفهمها
الحياة حلوة بالعلم
الحياة حلوة بمساعدة الاخرين
الحياة حلوة بالعمل لنهضة البلاد
الحياة حلوة بالجدل .. ههههه
الحياة حلوة بالحب
الحياة حلوة بالاخلاق
حلوة بالموسيقى
حلوة حلوة
ولكن حلاوتها ممزوجة بالعلقم
...
رووح ياا شادن والقلب داعي لكـ

هناك 6 تعليقات:

حاير المجهول يقول...

السلام عليكم
تصدق أنا دايما أعاني من الوحدة وحدة داخلية،،،وجود أصدقائي وأهلي حولي يخفف من هذا الإحساس بس ما يقضي عليه...
الشي الوحيد اللي يقضي عليه هو عالم المدونات هذا...مدونات المثليين طبعا !

ممكن تضيفني يا شادن يمكن أقدر أخفف من هذي الوحدة اللي انت فيها ;) ههههه

lail7@hotmail.com

gay-ana يقول...

شدون، الحمد لله إنك فتحت باب التعليق ...
أنا شخصيا كنت أحب الوحده، كانت تحميني من الناس، لأني كنت أخاف منهم إنهم يكتشفون إني مثلي جنسي ...
بعد ما عرفت الحب و عشت مع الحبيب، صار بعده عني أقسى شي في حياتي، و عرفت معنى الوحده المرة ...

لكن، ما تفقد الأمل إنك تلاقي لك واحد يشاركك أوقاتك و يكون أهل للثقه ...
و ضيفني أنا كمان على المسنجر، يعني ليش إبن دبي و أنا لا ؟؟؟

عذراء الثلج يقول...

الوحدة .. الحب ..

كلا التعبيرين يلازماني ربما كل وحيد يبحث عن الحب او من يحب يفضل ان يبقى وحيد ليعش لحظات السعادة بتذكر لحظات جميلة و يعيشها بخياله وبالتالي تتكون لديه حاله من الشجن .

الوحدة هي من تلازمني كلما ابتعدت اقتربت اكثر اصبحنا نديمين حتى الفنا بعضنا .. ربما الظروف هي التي فرضت علي الوحدة

ففررت الى الحب .. عشت احلى لحظات وكنت اسعد مخلوق لدرجة اني تجاهلت كل من حولي حتى نسيت نفسي واحزاني كانت تجربة رائعة ولكنها لم تعش ولم تدم
لأني وهبت قلبي حتى فقدت السيطرة عليه . ففلت قلبي وضاع الحب

ورجعت وحيدة وحزينة كما كنت وكاني كنت بحلم جميل واسيقظت منه

الـــم يقول...

رائعه جدا الكلمات استمتعت بقرائتها

غير معرف يقول...

اخو الصفا وخل الوفاااااااا

انت عبارة عن قطعه نادرة من الحب والاحساس الجميل...

اتمنا اكون صديقا لروحك الجميلة



محبك
ناعم الاحساس

غير معرف يقول...

na3em92@yahoo.com